اخبار العراق على مدار الساعة|الجمعة, أبريل 25, 2014
الرئيسية » عجائب و غرائب » بالفديو ..لاعبة لبنانية تتصور عارية..ووزير الشباب يطالب بالتحقيق

بالفديو ..لاعبة لبنانية تتصور عارية..ووزير الشباب يطالب بالتحقيق 

970419816_Image

 بغداد ( المستقلة )..طلب وزير الشباب والرياضة اللبناني فيصل كرامي، عند اتصاله برئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همام إجراء التحقيقات اللازمة بما ورد في وسائل الاعلام والمنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي من صور فوتوغرافية وفيديو تتعلق بلاعبة التزلج اللبنانية جاكي شمعون التي تمثل لبنان حاليا في الألعاب الأولمبية في سوتشي، بأقصى سرعة وصولا إلى اتخاذ ما يلزم من اجراءات بما لا يضر بسمعة لبنان ومشاركاته الدولية.

ورغم ان تمثيل لبنان في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية “سوتشي 2014″ اقتصر على بعثة رمزية ضمت الكسندر مخباط بطل لبنان في تزلج التعرج القصير والطويل، واللاعبة جاكي شمعون بطلة لبنان في تزلج التعرج القصير ، الا ان تمثيل لبنان “الخفيف” لم يكن نظيفاً حيث أن ممثلة لبنان في المحفل الرياضي الأولمبي تبيّن أنها كانت قد قامت بالتصوير عارية لرزنامة لمدربين ومتزلجين في سويسرا.

وبدت شمعون عارية تماماً في لباس داخلي وبدا صدرها ومؤخرتها وهي تقف على الثلج مستندة إلى مزلاجين.857119765_Image

لمشاركة في التعري لم تقتصر على شمعون فقط، بل شاركت فيها أيضاً من أجل الرزنامة عينها المتزلجة شيرين نجيم التي سبق أن سمّتها اللجنة الاولمبية لتمثيل لبنان في دورة الالعاب الأولمبية الشتوية السابقة في فانكوفر بكندا، كما ظهر في الصور كل من المتزلجين اللبنانيين ميشال صاليبا وجميل مهنا.

وفي شريط فيديو خلال جلسة التصوير التي أقيمت في فاريا بلبنان قبل نحو عام نشر مؤخراً على “يوتيوب” قالت شمعون أنها تتزلج في سويسرا حيث تتابع دراستها.

شمعون (23 سنة) دافعت عن خيارها بالتعري من اجل جلسة تصوير مخصصة لانتاج روزنامة سنوية تروّج للرياضات الشتوية العام الفائت في فاريا. وفي مقابلة منشورة بتاريخ 30 كانون الثاني على موقع خصصته شبكة “NBC” الاميركية لتغطية الالعاب الاولمبية في سوتشي، وصفت شمعون التجربة خلال التصوير بـ”الغريبة والايجابية، خصوصاً واني كنت عارية فيما كان اشخاص كثيرون اعرفهم يشاهدون التصوير”.(النهاية)

اضافة تعليق