اخبار العراق على مدار الساعة|الأربعاء, أبريل 23, 2014
الرئيسية » اخر الاخبار » زيادة رواتب الموظفين ستُصرف باثر رجعي بعد اقرار موازنة العام 2014

زيادة رواتب الموظفين ستُصرف باثر رجعي بعد اقرار موازنة العام 2014 

رواتب الموضفين

بغداد (المستقلة)…اكدت اللجنة المالية النيابية ان زيادة رواتب الموظفين ستصرف باثر رجعي بعد اقرار موازنة العام 2014، اذ بلغت التخصيصات المالية لهذه الزيادات ترليونين و250 مليار دينار عراقي، وهي مدرجة ضمن الموازنة العامة للدولة.

وقالت عضوة اللجنة المالية النيابية نجيبة نجيب في تصريح صحفي أطلعت عليه (المستقلة)… اليوم ان “العمل بسلم الرواتب الجديد سيتم مطلع العام المقبل، الذي يشمل الدرجات من العاشرة الى الخامسة وبنسب متفاوتة حسب الدرجات، مشيرة الى ان “الهدف من هذه الزيادة هو مساعدة  الدرجات الوظيفية الدنيا، وان التخصيصات المالية لتنفيذ هذا القرار هي بمقدار ترليونين و250 مليار دينار عراقي مدرجة ضمن الموازنة لعام 2014.

واوضحت انه “متى ما تمت المصادقة على الموازنة المالية ونشرها في جريدة الوقائع الرسمية ستكون الزيادة معتبرة بأثر رجعي، وان جميع الوزارات والمؤسسات المشمولة بهذه الزيادة  ملزمة بصرفها اعتبارا من الاول من كانون الثاني المقبل، مؤكدة وجود زيادة للمتقاعدين ايضا.

وكان مجلس الوزراء قرر في وقت سابق الموافقة على رفع رواتب الموظفين من الدرجة العاشرة الى الدرجة الخامسة بنسب متفاوتة وحسب الدرجة الوظيفية على ان تطبق اعتبارا من بداية العام المقبل 2014  وستكون طبقا لصلاحية مجلس الوزراء المنصوص عليها في القانون رقم 22 لسنة 2008″. (النهاية)

12 ردود على زيادة رواتب الموظفين ستُصرف باثر رجعي بعد اقرار موازنة العام 2014

  1. علي كاظم بحر

    يا شهر تصرف الرواتب

  2. علي كاظم بحر

    لماذا ﻻ تجعلو الفرحه في قلوب الناس

اضافة تعليق