اخبار العراق على مدار الساعة|الجمعة, أبريل 18, 2014
الرئيسية » اخر الاخبار » وزير الاعمار والاسكان يعلن تثبيت موظفي العقود في وزارة الاسكان وتشكيلاتها

وزير الاعمار والاسكان يعلن تثبيت موظفي العقود في وزارة الاسكان وتشكيلاتها 

DSC_0024

بغداد ( المستقلة ).. اعلن وزير الاعمار والاسكان محمد صاحب الدراجي اصدار اوامر بتثبيت 300 من اصحاب العقود في الوزارة وتتشكيلاتها على الملاك الدائم ممن تجاوزت خدمتهم التعاقدية اكثر من عشرة سنوات في بغداد والمحافظات.

وقال الوزير عند لقائه بموظفي العقود من المشمولين ان هذه المبادرة تاتي من اجل انصاف هذه الشريحة التي خدمت الدولة والوزارة لأكثر من عشر سنوات وبعد قيامنا بتثبيت المتعاقدين من حملة الشهادات للاختصاصات (المهندسين والمحاسبين والقانونين) في العام الماضي، مؤكدا ان الوزارة عازمة على تثبيت جميع المتعاقدين في الوزارة وتشكيلاتها والبالغ عددهم 2574وشمول شركات التمويل الذاتي بالتثبيت على التمويل المركزي لملاك الوزارة .

واضاف ان الوزارة ستقوم باحتساب خدمة فترة العقد خدمة لأغراض التقاعد مشيرا الى ان المرحلة المقبلة ستشهد تثبيت العقود الذين لديهم خدمة من (6 ولغاية 10 سنوات ) داعيا بقية الوزارات ان تحذو حذو وزارة الاعمار والاسكان في مبادرتها هذه بتثبيت منتسبيها من ذوي العقود.

ودعا موظفي العقود المثبتين الى ان يكونوا على قدر من المسؤولية والاخلاص في العمل وان يبادلوا هذه المبادرة بتنفيذ الاعمال الموكلة اليهم بكل تفان واخلاص خدمة للصالح العام والمواطن.(النهاية)

2 ردود على وزير الاعمار والاسكان يعلن تثبيت موظفي العقود في وزارة الاسكان وتشكيلاتها

اضافة تعليق