اخبار العراق على مدار الساعة|الخميس, أبريل 24, 2014
الرئيسية » مقالات مختارة » الى الاخوة في ساحات الاعتصام / طه اللهيبي

الى الاخوة في ساحات الاعتصام / طه اللهيبي 

طه اللهيبي
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد بلغنا من أناس نثق بهم أن المالكي كلف صالح المطلك أن يقوم بوساطة بينه وبين الدكتور رافع العيساوي واسامة النجيفي وانه سينهي كل الملفات المتعلقة بالدكتور رافع العيساوي والدكتور احمد العلواني والشيخ ابو ريشة والسيد اسامة النجيفي شريطة مساعدته بانهاء الاعتصامات في المحافظات المنتفضة .
إني أقول للدكتور رافع العيساوي والدكتور أحمد العلواني والشيخ ابو ريشة والسيد النجيفي لقد وقفتم وقفة تسر الصديق وتغيظ العدو، فلا يستميلكم أحد أن تذهبوا بدون تحقيق مطالب أهلكم وانا نحسن الظن بكم لكن نذكركم لاسامح الله لوحدث أن تصالحتم مع المالكي(ونحن لسنا ضد الصلح لكن مع تحقيق المطالب) دون تنفيذ مطالب اهلكم فانكم ستضعون انفسكن اولا واهلكم ثانيا في موقف لاتحسدون عليه أمام الله والتاريخ وامام اخواتكم واخوانكم في السجون وماذا نقول للدماء البريئة التي سقطت من اجل رفع الظلم وسقطت بعد ان استنهظتموها فلا تخونها من اجل منصب او مال وانتم اكبر من ذلك ولكن نذكركم فقط. وأن متحدون لم تحقق هذا الفوز بالانتخابات لولا وقوف الجماهير معها فلا تخذلوا هذه الجماهير.
وان الذين يستخدمون من اهل السنة من قبل الحكومة كأداة ضد مصالح أهلهم والله سيلعنون بالدنيا قبل الاخرة ولن تنفعهم الاموال الحرام والعقود التجارية التي يتسابقون عليها، وسيأسالون عن كل حرة انتهكت حرماتها وعن كل حر اهين وعن كل طفل يتيم وعن كل ثكلى فجعت بابنائها .
وعلى المعتصمين التنسيق مع الجميع وعدم التهاون مع أي جهة تريد فظ الاعتصام دون تحقيق المطالب مهما كانت الجهة ومهما كانت مسمياتها علما أن المبادرة أمريكية ايرانية. اللهم اسال ان يسدد رايكم وقولكم ويثبت القلوب والاقدام ويحفظكم من كل مكروه.

 

اضافة تعليق