اخبار العراق على مدار الساعة|السبت, أبريل 19, 2014
الرئيسية » عامة » منوعات » شركة نقل المسافرين تعلن استعدادها لتقديم التسهيلات للوفود الايرانية

شركة نقل المسافرين تعلن استعدادها لتقديم التسهيلات للوفود الايرانية 

5_740174399

 بغداد ( إيبا )..أعلنت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود إحدى تشكيلات وزارة النقل عن إستعدادها لتقديم الدعم والتسهيلات الأمنية اللازمة لدخول وفود الزائرين الإيرانيين للعتبات المقدسة في العراق مقابل تسهيل دخول العراقيين بسيارات وحافلات الشركة الى الاراضي الايرانية….

وأكد مدير عام الشركة عادل الساعدي  عند لقائه ممثلي شركة عبر القارات الايرانية للسياحة والسفر للاتفاق على تعزيز وتقوية روابط التعاون المشترك بين البلدين على استعداد الشركة تام لتقديم كل الدعم والتسهيلات الامنية اللازمة لدخول الوفود الايرانية الى العراق لأداء زيارة العتبات المقدسة والسياحة مقابل تسهيل دخول العراقيين بسيارات وحافلات الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود الى الاراضي الايرانية وفق سياق عمل مشترك بين الطرفين .

من جانبه اعرب الوفد الايراني رغبته الشديدة بالتعاقد مع الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود باعتبارها قطاع حكومي يمثل الدولة ومن الناحية الامنية افضل بكثير من القطاع الاهلي .

وأوضح الساعدي ان مسالة شراكة القطاع الخاص ودخوله مع القطاع الحكومي مصدر قوة وسيعزز ويقوي من عمل القطاعين ويجب ان يكون العمل مركزي ومنظم لمعرفة اعداد الداخلين والمغادرين بين الدولتين من الزائرين والسياح.(النهاية)

اضافة تعليق