الرئيسية / ثقافة وفنون / ليال عبود نخوض مغامرة شيقة في قبرص

ليال عبود نخوض مغامرة شيقة في قبرص

(المستقلة)..بعد ان حرصت مجموعة من محبي فنها وأطلالاتها الملفتة للانتباه على منحها لقب ” سفيرة الفن والاناقة ” , تجاوزت النجمة ليال عبود حدود النجاح العادي في حفل اقيم في فندق  “ merit royal “  – قبرص .

و كانت الرحلة بمثابة مغامرة شيقة حشدت عدداً كبيراً من السواح و المغتربين العرب واللبنانين والقت الضوء على سر الجاذبية التي لونت الاجوء خلال  ساعتين و اكثر من الوقت .

قدمت ليل عبود أغنيات اضافت الى السهرة نكهة خاصة تميزت بالتفاعل والانسجام والرقي في آن واحد .

ليال عبرت عن فرحها بالحفاوة الكبيرة التي واكبتها من المطار حتى الفندق و من ثم قاعة الاحتفال و شكرت كل القيمين على ذلك الصرح السياحي واكدت ان ثقة الناس هي النجاح و الضمانة بالنسبة للفنان واستمراريته وانتشاره .

بعدها كانت شرارة الفن و الغناء الجميل و ردد الحاضرون معها أغنياتها الخاصة و ابرزها ” حاضر يا مستر ” و مغنج ” و ” دنية عجايب ” وغيرها من الاعمال التي ضخت الانسجام في اجواء المناسبة و تركت بصمة غير تقليدية لدى كل الذين استمتعوا بخصوصيتها وشفافيتها وعلامات الفرح النابعة من القلب  .

ليال عبود اطلت على جمهورها بأناقتها المعهودة التي حملت بصمة مصمم الازياء اللبناني عقل فقيه الذي حرص على حضور السهرة في قبرص وقد شكل الثنائي المشار اليه مادة دسمة لوسائل الاعلام العربية التي واكبت الحدث هناك وكانت إضاءة على جديد النجمة الغنائي للعام 2018 الى جانب العديد من المواضيع الاخرى التي تناولتها على مستوى التمثيل و تقديم البرامج التلفزيونية وغيرها من النشاطات التي يتم التحضير لها في الوقت الحالي .

اترك تعليقاً