الرئيسية / اقتصادية / النهج تطرح سيارات هافال الصينية في السوق العراقية

النهج تطرح سيارات هافال الصينية في السوق العراقية

(المستقلة).. اعلنت شركة نهج العراق للسيارات الوكيل الحصري لشركة (كريت وول) العالمية عن طرح سيارات هافال رباعية الدفع الى السوق العراقية.

واقامت الشركة احتفالا في نادي العلوية للكشف عن آخر الموديلات من سيارة (هافال) الصينية ذات المواصفات العالية  أثارت اهتمام الحاضرين لما امتازت به من حداثة في تصميمها اضافة الى المتانة واجهزة الامان والاستشعار والمميزات الاخرى لتي تجعلها بمستوى الانتاج العالمي المعروف.

وعرضت الشركة اربع موديلات لسيارات رباعية الدفع تحمل علامة هافال هي( H2وH6وH8وH9 ) من إنتاج شركة كريت وول (السور العظيم) الصينية والتي تم تصميمها وفق مواصفات السوق الاوربية،وذلك لغرض المنفسة في سوق السيارات العالمي .

وقال مدير المبيعات في شركة نهج العراق ، مثنى عبد الجبار عباس ان الشركة تعاقدت مع الشركة الصينية المصنعة لسيارات هافال لغرض تسويقها في السوق العراقية بعدما اثبتت نجاحها عالميا .

واشار عباس الى ان الشركة عملت على تدريب كوادرها المختصة على أعمال الصيانة والخدمات في الصين ، مؤكدا ان اسعار الموديلات الجديدة مناسبة ومنافسة بشكل كبير للانواع المناظرة من السيارات الاخرى.

واوضح ان إنتاج السيارات الجديدة تم بإشراف الماني مباشر، وان الشركة الصينية طرحت إنتاجها في السوق الأوربية، بعدما تمت المصادقة على مطابقة المواصفات مع المواصفات الاوربية.

ونوه الى ان (هافال) حازت المرتبة العاشرة عالميا وفق تصنيف آخر معارض السيارات والذي أقيم في المانيا.(النهاية)Great-Wall-Haval

تعليق واحد

  1. كمال فتح الله

    س ع اخوان نظام الاقساط اشلونة للعلم اني موظف (معلم مهني)

اترك تعليقاً